تحميل كتاب النبي لجبران خليل جبران pdf مجانا

تحميل كتاب النبي لجبران خليل جبران pdf مجانا, ي عتبر كتاب النبي من أفضل كتب جبران خليل جبران ويحتوي على 26 قصيدة نثرية تحكي قصة رجل حكيم اسمه مصطفى يرحل عن مدينة من نسح الخيال ويقضي فيها 12 سنة منفيا عن بلاده ويطلب من الأهالي ان يشركهمفي عمله ومعرفته فأخبرهم عن الحب والموت والحياة والعمل وغيرها من جوانب حياة الإنسان وكانت ههذ القصائد هى خلاصة تجربة جبران وطريق الشعر والأدب, يتمتع كتاب النبي لجبران خليل جبران بمجموعة من الخصائص التي جعلت من هذا الكتاب من أفضل وأعظم الكتب الحالية ويمكن قراءتها بشكل كامل والاستمتاع بكل ما يدور في داخل الكتاب الرائع .


أهم ما جاء في داخل كتاب جران خليل جبران :
يعتبر بحق رائعة جبران العالمية، مضمونه اجتماعي، مثالي وتأملي فلسفي، وهو يحوي خلاصة الآراء الجبرانية في الحب والزواج والأولاد والبيوت والثياب والبيع والشراء والحرية والقانون والرحمة والعقاب والدين والأخلاق والحياة والموت واللذة والجمال والكرم والشرائع وغيرها، وقد وردت على لسان نبي سمي “المصطفى” ورسالة النبي رسالة المتصوف المؤمن بوحدة الوجود، وبأن الروح تتعطش للعودة إلى مصدرها، وبأن الحب جوهر الحياة. وفي كتاب النبي يعبر جبران عن آرائه في الحياة عن طريق معالجته للعلاقات الإنسانية التي تربط الإنسان بالإنسان .


بماذا يمتاز كتاب جبرنا خليل جبران :
يحتوي الكتاب على 29 قصيدة تروي كل ما يدور في داخل هذه القصة الجميلة .
يعتبر الكتاب عصارة تجاربه الذاتية ونظرته الحياتية ويشمل ايضا على ضمنه لكل أرائه في الحياة والموت والشراب والطعام والزواج .
لقد اعتبر جبران حياته وولاته التانية التي كان ينتظرها ألف عام ويسرد جبران أراءه على لسان الحكيم .
يعتبر الكتاب ممتع للغاية وحاز على إعجاب الكثيرين من الناس وكل يوم يزيد عدد القراءة والمهتمين في داخل هذا الكتاب الراهيب .


اترك ردك

لن يتم نشر إيميلك. الحقول المطلوب *